الخميس، 16 ديسمبر 2010

أيــــن مـــعـــرفـــــك؟؟؟ متى تنتهي الوصاية



آآآآآآآآآآآآه ما عندهم غير أين المعرف أين ولي الأمر


طيب لو كان همه في نفسه أو كان أناني أو ظالم أيش أنا اسوي

لو كنت مثقفة أكثر منه أو قادرة على تحمل المسؤوليه بعكسه
(((سيردون أيضا أين ولي الامر)))

حتى لو كان ولي أمري ما عنده عقل بعيد عن الجميع
سار عقله يودي ويجيب
عم.. امي كان يعزم المراجعين بمكتب القاضي^_^
والقاضي معترف بولايته
((أمي عمرها 45))
مسكينه خجلها
أنا لو مكانها اسوي نفسي ما اعرفه
.................................................

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه أنا مسؤوله عن أجيال
وما أقدر اكون مسؤوله عن نفسي
والله سخافه



هناك تعليقان (2):

  1. بنت ايش اللي كتبتيه انتي بكامل قواك العقليه يا قلبي لا تحدفيه بس اخفيه الله يخليك

    ردحذف
  2. هههههههههههههههههه
    ايش فيك هو انا قلت شيء غلط
    حياتي انت والله

    على فكره مافي جديد كل شيء معروف عند الجميع
    وبعدين يا روحي بيجيني الضغط من الوصايا
    لولاها كان انا الحين بشرق اسيا اشتغل بالسفارة
    ابي اقدم نقل هناك ..ياربي متى

    يقولون لا مانع عندنا ان طلبت المرأة نقل للتدريس بأي دولة بسفاراتنا لكن بموافقة ولي الأمر
    >>بالله ما يدبحك هذا طيب يقولون بشرط ارسالها مع مجموعة نساء
    لازم يدخلون الولي بكل شي>>يعقدون الموضوع
    لكن الحق على الي يسمع لهم

    يالله انا وانت نبغ نقدم بعثه لبريطانيا
    كم % ضامنه الموافقة على الاقل اعطي نسبة
    لأن القرار مو بإيدك لازم يوافع ولي الأمر الي ما يدري وين الله حاطنا

    بالله ما تنقهرين لما الأولاد بسننا يصبح القرار بأيديهم وانت لسه بيد الولي
    ولا يمكن نفتك من الولي حتى يصير عمرك 60 سنه
    بالله فيني حيل وانا عمري 60 مو شيء يقهر
    اسكتي بس لو بأيدي ما أجلس هنا دقيقة

    اغلب الرجال متخلين عن مسؤلياتهم وما اعتقد ان الأمر يخفى على احد
    والدليل المحاكم التي تكاد تنفجر من الظلم بسبب الوصايا
    بتطلع ارواحنا منهم
    ولا اقول للكاتب أنا المسؤوله عن العائله وأشرح الأسباب
    أبي طلب بنزع الولاية وجعلها بيد امي
    ولي اسبابي التي لو أخبرت بها مخبول لوافق على الدعوى
    يقول لي وهو معترض مافي شيء اسمه نزع الولايه
    حتى لو كان الولي غير مسؤول أو صورة
    يقصد انثبري تحملي مافي مرأة تنزع الولايه
    ولو فتحنا المجال كل البنات سيفعلون مثلك
    قطع الله وجيههم طلعوا ارواحنا
    ما نعرف مين نتحمل
    تعب ومسؤوليات الحياة ومشاقها
    أو من الرجال الي يلفوا دراعنا بالوصايا
    مع ذلك ماراح اسمع كلام احد وبأتصرف بكيفي
    والله يعين على القهر والركض للبحث عن منافذ حتى نجدها
    والله لو حقي بفم اسد سأعمل لأنتزاعه وأخذه
    وخليهم يقولون الي يقولوه
    تظن نفسها رجال ..خليها بترجعلنا بيوم

    ليه هو احنا ما نقدر نمشي أمورنا الا بالرجل
    سخاااااافه
    دنا والله حتى اشطر منهم وأفكر احسن منهم
    الا الواحد ما يقدر يقول لك جملتين مفيده على بعض
    بس فالحين للنفضه
    وانا كيف اتطمن على نفسي عند ناس جاهله

    آآآآآآه
    الدين لا يشرع الظلم ولا يرضاه
    اريد أن أكون حره
    والكثير يطالبن بها
    والي بيفتن خليه ببيته انا ما ابي اجلس طفشت منهم .. وما همني كلام احد
    وما أبغ اخد بالأحوط ولا يهمني باب سد الذرائع
    كل مين حر ياخذ به أو لا ..ليس لهم الحق بإجباري على أخده
    لي حرية الأختيار

    يبون يفسرون الدين على كيفهم وهواهم
    مصيبه هذه

    ردحذف