الخميس، 28 يوليو 2011

اياك يا نفسي و الضياع.....عودي لتكوني فجر الأمال

احلام تتبعها احلام
وحنين يأخذني للماضي
ليرفض النسيان
اهرب للأحلام
لشواطئ فجر الامال
ابكي وعيناي لا تحيد عن السماء
اقول الهي اعلم انك الرحمن
واعلم انك الودود
ارحمني وازل الهم من الأكتاف
يارحمن
أعني لأحقق الأحلام وارزقني طاقة
حتى استطيع السير واكمل المشوار
رغم اني اشعر هذه الأيام بأني لست بفجر وقد اصبح الحلم يحجبة الضباب
وقلبي مازال ينزف من الالام
وانا اهرب احاول النسيان
احاول اسكات دمع قلبي وصدى الصرخات
لكن زاد نزف القلب وازدادت ظلمة المكان
وانا خائفة اريد من يمسك اليدان
حتى استطيع الإجتياز
لا اريد الغوص بالأوحال ولا اريد تلطيخ دفاتري بالتفاهات
اقسم الان بخالق الأكوان
اني لن احيد نظري عن السماء
وسأنهض لأكمل الإنجاز
لأحمي نفسي والأزهار
وامي شدى الأنفاس
وسأنتظر ذاك حتى لو غرس الخنجر واراد قطع الأنفاس
فقلبي يرفض اخراجه ويذكرني بفرحة يوم خروجي للحياة
يكفيني ابتسامتة بأول يوم لي بالحياة
يكفيك يا نفسي انه سبب وجودك بالحياة
لذا ساكون شجاعة بدل الهروب حتى كدت اغوص بالأوحال
وسقطت بحفرة بلغت أمتار
بسبب بكائي وعدم الإلتفات
وهذا عهدي واقسم ولتشهد يا رحمن
سأنجح وسأنهض وسأكمل المشوار
ويوم يحتاجني ذاك سيجدني بجواره امسك بيداه
واخيرا ...احمدك يا رحمن
لأهداك قلب لا يكره ولا يتحجر حتى على القساة
فالتبقى يا قلبي حنونا وطيبا على الدوام
وسأكتب بنهاية اسطري
يا رب ضم قلبي ليتوقف عن البكاء
وارحمني وارفعني درجات
واحمني من الظلمات و الأشواك
ومن نفسي و وسوسة الشيطان
واملئ عالمي بالأزهار
واجعلني اغوص ببحر العلم
واستنشق انفاس العلماء
واعني على تربية الأطفال
ليحملوا راية الإسلام
ويصبحوا صناعا للحياة
والان سأعود لدفاتري وتنقيح عالمي من التفاهات
وسألتصق بالناجحين واتعلم منهم حتى ارفع للسحاب








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق